لطيفة من السعودية ريد الزواج أنا مطلقة

النساء يردن الرجال: لطيفة من السعودية ريد الزواج أنا مطلقة.

هناك 9 تعليقات: لطيفة من السعودية ريد الزواج أنا مطلقة

avatar
Unknown Admin 10 أكتوبر 2016 في 5:41 م

السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته اسمي جلال الدين من المغرب مقيم حاليا في الإمارات العربية المتحدة أريد الزواج عن سنة الله ورسوله عمري 27 سنة عازب الطول 1، 80 الوزن 69 كلغ منفصل عن العمل رقم الهاتف 00971523479966 التوفق الدراسي الأول ثانوي اللغة العربية و الفرنسية انسان متق الله انسان بسيط و أحب بصدق و اتمنى ان أتزوج من فتات عربية مسلمة انا مستعد للإقامة معكي والعيش في حيات جميلة و ربنا يستر للجميع بالتوفيق ان شاء الله

avatar
Unknown Admin 10 أكتوبر 2016 في 5:42 م

السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته اسمي جلال الدين من المغرب مقيم حاليا في الإمارات العربية المتحدة أريد الزواج عن سنة الله ورسوله عمري 27 سنة عازب الطول 1، 80 الوزن 69 كلغ منفصل عن العمل رقم الهاتف 00971523479966 التوفق الدراسي الأول ثانوي اللغة العربية و الفرنسية انسان متق الله انسان بسيط و أحب بصدق و اتمنى ان أتزوج من فتات عربية مسلمة انا مستعد للإقامة معكي والعيش في حيات جميلة و ربنا يستر للجميع بالتوفيق ان شاء الله

avatar
سلوم 19 أكتوبر 2016 في 5:59 ص

السلام عليكم
الســـــــيده / ربي يعطيك على نيتك ويســــعدك
انا شاب يمني ذو خلق وطيب وحنـــــون مقيم في السعوديه في مدينه جــــده العمر 35
ارغب بزواج عليك على سنه الله ورسوله وانشاء الله اكوون عند حسن ظنـــك
اذا في نصيب والله اني جاد وجاهز اي معلومات اخرى
هذا رقمي واتس 0551880661
من حقــك ان تستخيري الله وتفكري وتختـــــــااري ؟

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Popular Posts

Blog Archive